موعد اطلاق شاشات LG OLED C2 في العراق 2022

موعد اطلاق شاشات LG OLED C2 في العراق 2022

LG TOP NEWS - إل جي اخر الاخبار

موعد اطلاق شاشات LG OLED C2 في العراق 2022 ؟

شهد معرض CES 2022 بعض إعلانات العرض عن احدث شاشات التلفاز المرتقبة في العالم ، بما في ذلك تلفزيونات QLED الجديدة من  Samsung بالإضافة الى XR A95 القادم من Sony ، لكن الخط الجديد من تلفزيون LG ، الذي يطلق عليه سلسلة  OLED C2 ، يجب أن يأخذ الكعكة مثل ما عودتنا إل جي دوماً بهذه السلسلة العملاقة 

ويبدو بعد الكثير من الترقب أن سلسلة LG C2 قد وصلت أخيرًا. 


إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الخط الجديد الذي يتبع سلسلة C1 التي يمكن القول إنها واحدة من أشهر نطاقات التلفزيون للألعاب ؟ 
متى تاريخ إصدار LG C2؟

تم الإعلان عن مجموعة LG C2 في CES 2022 وأصبح التلفاز متاحًا لأول مرة في معظم المناطق في أواخر يونيو أو أوائل يوليو و سيكون متاحاً في العراق بعد هذه المدة بفترة قصيرة ومع ذلك ، يبدو أن تلفزيون OLED Evo الجديد قد بيع بالفعل لدى العديد من تجار التجزئة .

أتمنى لك حظًا سعيدًا ، فأنت تريد أن تكون سريعًا لضمان عدم تفويت مشاهدة تلفزيون الألعاب المرتقب بشدة.


ما الجديد في شدة سطوع    ؟LG C2

يتميز LG C2 بلوحة "OLED evo" التي تعد بأداء HDR محسن وسطوع يتصدر و يتعدى نطاق شدة السطوع في تلفاز OLED C1 السابق  .ظهرت لوحة Oled Evo في الواقع لأول مرة مع LG G1 العام الماضي ، ولكن يتم تنفيذها الآن فقط في سلسلة C2 . 

تلقت تلفزيونات OLED الجديدة من LG بما في ذلك C2 و G2 أيضًا ترقية من DOLBY VISION الى DOLBY VISION IQ . يعني هذا أن أجهزة التلفزيون الجديدة يمكنها تحقيق مستويات أعلى من التباين مقارنة بالموديلات السابقة ويجب أن تعزز تنسيق HDR القوي بالفعل مسبقاً .


ما الجديد في مقاسات   ؟ LG C2

ربما يكون الجزء الأكثر جاذبية في هذا هو أننا نحصل على أول شاشة في العالم من ناحية التقنية و التطور في عالم الشاشات ، بالاضافة الى كل هذا تم تحديد قياسات جديدة لشاشات OLED C2 الجديدة التي تبدأ من قياس 42 بوصة ( لاول مره في سلسلة شاشات OLED ) انتهاءاً بحجم 83 بوصة . 

إنها إضافة مرحب بها ، خاصة لأولئك الذين لديهم مساحات معيشة أصغر أو أولئك الذين يستمتعون بشاشة OLED في غرفة نومهم.
بما في ذلك الحجم المألوف 48 "و 55" و 65 "و 77" و 83 "الضخم.

سيكون حجم 48 بوصة مألوفًا لأولئك الذين اشتروا OLED C1 48 ، ويبدو أنه سيكون هناك أيضًا طراز A2 بمواصفات أقل بنفس الحجم أيضًا.
يمكن القول إنه حجم "غريب" قليلاً ، ومع ذلك ، فهو يعمل بشكل جيد كشاشة كبيرة في الغرف الأصغر وربما لإعداد سطح مكتب أعلى قليلاً.

ما الجديد في تصميم OLED C2 ؟ 

لقد صادفنا لمحة عن موديل مقاس 42 بوصة ، والذي يمكنك رؤيته أدناه ، جنبًا إلى جنب مع نظرة على طراز 48 بوصة. يحتوي الطراز 42 بوصة على بعض الاختلافات في إعداد الحامل المركزي الذي اعتدنا عليه.
أنا شخصياً أفضل الحامل المركزي لأنه يتطلب مساحة طاولة أقل إذا لم تكن تقوم بتركيب التلفزيون على الحائط ، ولكن من الجيد أن ترى بعض التغيير في التصميم يحدث لما كان يشبه إلى حد ما تشغيل أجهزة التلفزيون .
يقال إن هذا التصميم يجعله أفضل لإعدادات سطح المكتب ، مما يجعل هذا التلفزيون منافسًا لبعض شاشات العاب OLED الجديدة التي تم الإعلان عنها ايضاً في CES 2022 أيضًا.


هل علي شراء  LG C2؟

هناك عدد قليل من الخيارات البديلة الاخرى التي يجب مراعاتها قبل شراء ,LG C2
 
 بالطبع ، لن نلوم أي شخص يقرر الانتقال إلى نطاق C2 الجديد ، ومع ذلك ، قد يكون من المفيد التحقق من بعض الخيارات الأخرى المتاحة مثالها السلسلة السابقة من شاشات OLED , يمكنك الذهاب إلى مجموعة LG C1 ، والتي لا تزال خيارًا شائعًا من OLED وتوفر الكثير من نفس الميزات الموجهة للألعاب مثل ALLM و  VRR بالاضافة الى HDMI 2.1 الحقيقي .


قد ترغب حتى في تقييم الاختلافات بين LG C1 مع LG C2  قبل الغوص ، ولكن في رأينا ، يمكننا القول إن الأمر يستحق انتظار LG C2 إذا كنت تخطط لإجراء ترقية كبيرة لإعداد الترفيه الخاص بكإذا كنت تبحث عن تلفزيون أصغر حجمًا لغرفة النوم ، فنحن نقول إنه يستحق أيضًا الانتظار لأننا نعتقد أن شاشة LG C2 مقاس 42 سيوفر الكثير من المساحة بالفعل ويمكن أن يعمل بسهولة على إعداد سطح المكتب أيضًا.


تم كتابة هذا المقال بتاريخ 1/6/2022 من قبل شركة  الاقصى  | الوكيل الرسمي لدى LG في العراق - مدير قسم التسويق الالكتروني / ناصر أمين 
تستطيعون الاستفسار عن المنتج عن طريق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليستطيع احد موظفينا المختصين بالاجابة عن استفسار حضراتكم بالسرعة الممكنة . 

صفحتنا على فيسبوك 
FACEBOOK PAGE : WWW.FACEBOOK.COM/LGAQSA